اختيار الوسيط + مبادئ و أساسيات التحليل الفني
للاسف ماستفدت شي وكتبت رد الى اليوم تقريبا ٥ ايام ولم يتم الرد الى الان بصراحه خسارة الفلوس كاني اشوف درس على اليوتيوب مسجل
التعرف على أسواق المال واختيار الوسيط
سيئه جدا تم المحاوله لاكثر من مره التواصل مع المدرس ويوجد محتوى جيد للاستدلال عليه في فتح المنصه التداول وشرح المدرس سيء
Discrete Mathematics in Computer Science (CS243
المدرس مايعرف يشرح المادة ابدا ولايعرف يحل الاسايمنت للاسف ولايعرف يتكلم انجليزي ولا يقرا انجليزي صح تجربة سيئة جدا
CS476 Parallel and distributed systems
لا يوجد شرح فعلي للمادة في الغالب اشوفه ترجمة حرفية للشرايح وايضا عدم التركيز على النقاط الصعبة والمرور عليها بسرعة.
تاج241 (إدارة الإنتاج والعمليات)
سيء شرحه مايكتب يقرأ بس والحل موجود ماناسبني ماشفت شروحاته الا بالميد الأول ومافهمت احتجت خصوصي ثاني خساير فلوس بس
الفيزياء الحرارية
التأخر الزايد في تنزيل الشروح اختبار الميد ما كان منزل شرح الجزئية الميد كامله و كذلك الكويزات مو نازل شرح جزئيتها
الدورة الشاملة للاسهم الامريكية والتحليل الفني والاوبشن
الصراحة المعلم كلامه كثير بدون فايدة مذكورة يعني مدة الدرس ساعة ونص وتطلع بدون اي استفادة ولا تستطيع التواصل معاه
معادلات تفاضلية عادية (MATH221)
تمنيت اني ما اشتركت معه، لا يشرح أمثله و تجميعات لإختبارات سابقة وما يحل الواجبات وينزل الشرح قبل الأختبار بشوي
مقدمة في تطبيقات الحاسب
للأسف اضطريت اني اشوف شروحات من مصدر غير هذا المصدر الشرح غير كافي ولا ينزل إلا قبل الاختبار بأيام تجرّبه سيئه
انظمة مبنية على الويب - فرع الجبيل
الدكتوره جدا جدا بطيئه ما نزلت الشرح الا قبل الفاينل بيوم مو منطقي ما انصح فيها من ناحية الوقت لكن شرحها مقبول
مباديء و أساسيات التحليل الفني
انصدمت من المحتوى مختصر جدا وبسيط كانه مجرد سرد لناس فاهمه التحليل وليس لمبتديء يحتاج تعمق اكثر وشرح امثله
mgt312: problem solving and decision making
المعلم مجتهد ولكن للأسف لم استفد من الشرح ومستوى التعليم اقل من المتوقع مقارنه بمنصات واكاديميات اخرى