الدورة الشاملة للاسهم الامريكية والتحليل الفني والاوبشن
أنا دخلت الدوره احسب ان المعلم بيكون معي 24 ساعه او انه يكون بيننا تواصل ع الواتس عشان يكون الرد اسرع لكن تفاجأت ان التواصل فقط ع الموقع وثانياً الرد يتاخر يعني تروح معلومتي وتنسى الشئ إلا سئلة عنه
تاج241 (إدارة الإنتاج والعمليات)
للأسف المفروض يحل معانا بحيث توضح لنا طريقه الحل مو يكون مجهز الحل بشكل مسبق ومكتوب ويقراه فقط و بعد ما يحل مسائل متعدده من نفس الموضوع هو بس يكتفي بمسئلتين فما تتضح لنا الصيغة الصحيحة للاسئلة
تصميم البرمجيات الامنة Secure Software Design
الفاينل قرب ومنزمااان خلصنا المنهح قبل اسبوعين لكن الشروحات الي من قبل اكثر من شهر ما نزلت ؟ ورطتني وقت الكويز يوم بغيت شرح مالقيت والحين مستمره بالفاينل ؟؟ حرام والله الفلوس الي دافعينها
اقتصاد كلي
يقرأ السلايدات اللي قدامه بدون شرح موضح ( انا اقدر اقراها بدون خصوصي ) ويعني اضيع وقت معه والاقتصاد اغلبه معادلات او مسائل وهي اللي توضح الشرح لكن هو يشرح شي مكتوب مايشرح المعادلات
رياضيات الاعمال
م يرد الى متاخر وطلبتهم الغي اشتراكي عشان م عندي فلوس لان قاعد يشرح كاننا فاهمين كل شي ماهو يوضح ، ندمت ندمت ندمت وقالو لي فلوسك م بترجع والشرح جداً سامج لكن حسبي الله ونعم الوكيل
اختيار الوسيط + مبادئ و أساسيات التحليل الفني
للاسف الدوره مسجله وكنت اعتقد انه عن الاوبشن بشكل مفصل تم اخذها سابقا مع اسماعيل الشكري بشكل اوسع ومع gold wallets اريد استرداد المبلغ لا ويقولك غير مسترد سيتم رفع شكوى بلاغ تجاري
CS242
اولا الشرح ارتجالي يعني لا يوجد تحضير من الدكتور الصوت في بعض الاحيان ليس واضح مقارنه في الاشخاص الاخرين اتمنى ان يتم تحضير الدكتورة للدرس قبل بداية لانه في دروس غير مفهومه
تحليل الاوراق المالية وادارة المحافظ -مال 350
صدقاً الشرح مش ولابد وفيه كم خطأ في الشرح ماعدله وفيه افكار كثير ماشرحها بالنسبة لي ماراح اعيد التجربة اما بالنسبة للالتزام بالمواعيد فهو يلتزم وينزل المطلوب منه ولايقصر
الدورة الشاملة للاسهم الامريكية والتحليل الفني والاوبشن
اول الدروس الشرح جميل و تمام و بالشرح المهم و الدقيق مشتت والمعلومات غير واضحة و التسجيل كان لشرح دورة مباشرة و غير جيد للفيديو فقط مبلغ الدورة مبالغ فيه الله يعوضنا
CS471
ما يدري وش السالفه قاعد يقرا السلايد ، حسبي الله عليه وعلى اللي وافق انه يبيع الكورس هذا لانه ما استفدت منه شي ابدا ، ومو انا لحالي اللي اقول هالكلام
الدورة الشاملة للاسهم الامريكية والتحليل الفني والاوبشن
المعلم الله يعطيه العافيه شرحه بذمه وضمير لكن يكرر كثير لانها مسجله وكم الشرح مباشر قبل .. لكن الدوره قفلت علي قبل انتهائها بيومين وم خلصتها
مقدمة في تطبيقات الحاسب
للأسف شرحها جداً متوتر وتوترني وتلخبط كل شوي - وكل شوي تخطي وتلخبط من جديد وتعدل الحل واحنا حفظنا الطريقه القديمه الي طلعت غلط 😅😅